لا توجد إجابة سهلة عندما يتعلق الأمر بوقف وباء المواد الأفيونية. تم إنشاء هذا الموقع ليكون متجرًا شاملاً للموارد. سواء كنت تحاول فهم المشكلة أو منع الإدمان أو إنقاذ حياة ، فهذا هو المكان المناسب للعثور على معلومات لهذه الخطوة الأولى التالية.

طلبات تدريب ناركان للمنظمات

إذا كانت مؤسستك ترغب في الحصول على تدريب في Narcan ، فيرجى ملء هذا النموذج وسيتصل بك موظف في فريق المواد الأفيونية من Snohomish Health District لتحديد موعد تدريبك. من خلال هذا التدريب ، ستكتسب مؤسستك فهمًا ...

اقرأ أكثر

نموذج اهتمام تدريب ناركان للأفراد

يرجى التسجيل هنا إذا كان بإمكانك حضور تدريب شخصي على Narcan في 24 مايو من 6 إلى 7 مساءً. يرجى التسجيل هنا إذا كان بإمكانك حضور تدريب ناركان في 31 مايو الساعة 6 مساءً. يمكن حضور هذا التدريب شخصيًا أو ...

اقرأ أكثر

تحدث مع الشباب

من المهم التحدث مع الشباب حول كيفية اتخاذ خيارات آمنة وذكية بشأن المخدرات والكحول. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ينسى البالغون أيضًا معالجة مخاطر استخدام العقاقير التي تستلزم وصفة طبية. للوالدين ومقدمي الرعاية الآخرين دور مهم يلعبونه في ...

اقرأ أكثر

الفنتانيل

ما هو الفنتانيل وكيف يبدو؟ الفنتانيل مادة أفيونية اصطناعية أقوى بـ 80-100 مرة من المورفين ، وهي متوفرة بأشكال عديدة ، مثل المساحيق ، والأقراص ، والكبسولات ، والمحاليل ، والبقع ، والصخور. كيف يختلف الفنتانيل ...

اقرأ أكثر

ما هي المواد الأفيونية؟

المواد الأفيونية هي مواد كيميائية أو عقاقير تعمل على جزء معين من الدماغ يسمى مستقبلات المواد الأفيونية. تنتج أجسامنا في الواقع كمية صغيرة من المواد الأفيونية الطبيعية التي ترتبط بتلك المستقبلات لتساعدنا في التعامل مع الألم والهدوء ...

اقرأ أكثر

إنهاء وصمة العار وسبب أهميتها

ما هي وصمة العار؟ تخلق الوصمة الاعتقاد بأن بعض السمات الشخصية أو الأشخاص سيئون أو خطرين أو ضعفاء وتبطل تجارب الشخص. تحافظ وصمة العار على الصور النمطية والأحكام المسبقة والتمييز التي يمكن أن تؤثر على الصحة العقلية للشخص ، وبالتالي ...

اقرأ أكثر

ابحث عن العلاج أو الدعم

تقدير؟ ديتوكس؟ مريض داخلي أم خارجي؟ قد يكون من الصعب التنقل في مختلف الخدمات وخيارات العلاج المتاحة لأولئك الذين يعانون من الإدمان. انقر هنا لمعرفة كيفية فهم أنواع الخدمات والموارد المتاحة ...

اقرأ أكثر

الأخبار والتنبيهات

قراءة آخر الأخبار والتنبيهات الأخرى! ابحث عن العلاج أو الدعم

اقرأ أكثر

البيانات

تقرير عن المواد الأفيونية لمدة 7 أيام (يوليو 2019) تقرير نقطة زمنية من المواد الأفيونية لمدة 7 أيام (يوليو 2018) لقطة من وباء الأفيون في مقاطعة سنوهوميش (نوفمبر 2017) جمع بيانات الوقت لمدة 7 أيام (يوليو 2017) ذات الصلة بالجرعة الزائدة من المواد الأفيونية زيارات ED (يونيو - أغسطس 2017) ...

اقرأ أكثر

There’s no easy answer when it comes to stopping the opioid epidemic. This website was created to be a one-stop shop for resources. Whether you’re trying to understand the problem, prevent addiction, or save a life, this is a place to find information for that first next step.

Narcan Training Requests for Organizations

If your organization would like a Narcan training please fill out this form and an employee on the opioids team from Snohomish Health District will contact you to schedule your training. Through this training, your organization will gain an understanding…

Read More

Narcan Training Interest Form for Individuals

Please register here if you can attend an in-person Narcan training on May 24 from 6-7 PM. Please register here if you can attend a Narcan training on May 31 at 6 pm. This training can be attended in-person or…

Read More

Talk With Youth

Talking with youth about how to make safe, smart choices about drugs and alcohol is important. However, sometimes adults forget to also address the risks of prescription drug use. Parents and other caregivers have an important role to play in…

Read More

Fentanyl

What is fentanyl and what does it look like?  Fentanyl is a synthetic opioid that is 80-100 times more potent than morphine and comes in many forms, such as powders, tablets, capsules, solutions, patches, and rocks. How is fentanyl different…

Read More

What Are Opioids?

Opioids are chemicals or drugs that act on a specific part of the brain called opioid receptors. Our bodies actually produce a small amount of natural opioids that bind to those receptors to help us deal with pain and calm…

Read More

Ending the Stigma and Why it is Important

What is Stigma? Stigma creates the belief that certain personal characteristics or people are bad, dangerous, or weak and invalidates the person’s experiences. Stigma preserves stereotypes, prejudice, and discrimination which can impact a person’s mental health, and in turn, their…

Read More

Find Treatment or Support

Assessment? Detox? Inpatient or outpatient? It can be hard to navigate the various services and treatment options available to those who have an addiction. Click here to learn how to make sense of the types of services and resources available…

Read More

News & Alerts

Read the latest news and other alerts! FIND TREATMENT OR SUPPORT

Read More

Data

7-Day Opioids Point in Time Report (July 2019) 7-day Opioid Point in Time Report (July 2018) A Snapshot of Snohomish County’s Opioid Epidemic (Nov 2017) 7-day Point in Time Data Collection (July 2017) Opioid Overdose Related ED Visits (June-Aug 2017)…

Read More